10 شقق فندقية في اسطنبول تعتبر الأفضل للأقامة

افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول

نقدم لعملائنا افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول للإقامة السياحية المتميزة. وفي القسم الأوروبي منها أسعار وخيارات تناسب الجميع من حيث الموقع و السعر وتقييم الزوار. بالاضافة إلى خيارات متعددة من حيث السعر والمساحة و عدد الغرف.

حيث تجدون خيارات متعددة ابتداء من شقق بنظام استوديو و شقق فندقية من غرفة نوم وصالة و شقق بغرفتين او ثلاث او اربع غرف نوم وصالة للجلوس. جودة الخدمة و منافسة الأسعار هدفنا في ارضائكم.

افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول:

الإقامة في حي الفاتح:

المنطقة المفضلة للزوار العرب في اسطنبول القديمة و التي تعرف بــ Old City. والمنطقة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما نذكر اسطنبول. يحتوي حي الفاتح على العديد من الأماكن السياحية التاريخية القديمة. والعديد من محلات التسوق الشعبية والمولات بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي العربية والتركية. على هذا النحو، فإن أحد الخيارات الأولى التي تتبادر إلى الذهن لتقيم في اسطنبول مع عائلتك هو فاتح. ومع ذلك  قد يكون اختيار المكان الذي تود الذهاب إليه أمراً صعباً للغاية اعتمادًا على اهتماماتك. الجدير بالذكر توافر افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول في حي الفاتح وبالقرب من منطقة السلطان أحمد.
قمنا بإدراج بعض الأماكن على سبيل الذكر لا الحصر التي يمكنكم الذهاب إليها مع الأصدقاء والعائلة في الفاتح في هذا الموضوع.

قصر توبكابي:
الذي بني عام 1478 على يد السلطان محمد الفاتح الذي دمر الإمبراطورية البيزنطية وغزا عاصمتها القسطنطينية (اسطنبول) عام 1453. يعد القصر أحد أهم أعمال العمارة العثمانية. كان القصر بمثابة قصر حكم السلاطين العثمانيون لمدة 400 عام.

مسجد ومتحف أياصوفيا:
بناه الإمبراطور جستنيانوس (527-565) من قبل إيسيدوروس ميليتوس وأنثيميوس أوف تراليس (أيدين).وفقًا للمؤرخ بروكوبيوس فقد تم الانتهاء من البناء الذي بدأ في 23 فبراير 532 في فترة قصيرة مدتها 5 سنوات .

حديقة جولهانه:
حديقة جولهانه التي يعود تاريخها إلى العصر العثماني وتحافظ على ثرائها من الماضي إلى وقتنا الحاضر. تُعرف أيضًا باسم منتزه سراي بورنو. والتي تقع في حي الفاتح في منطقة Eminönü في اسطنبول القديمة. كانت واحدة من حدائق قصر توبكابي خلال فترة وجودها وكانت هذه الحديقة مليئة بالزنبق والورود والزهور المختلفة. حديقة جولهانه التي شهدت العديد من الأحداث في التاريخ ظلت أيضاً في الذكريات باعتبارها المكان الذي تمت فيه قراءة مرسوم التنظيمات التي تصدر من القصر في الحقبة العثمانية. في فترة من الفترات أهملها السلاطين وأصبحت هذه الحديقة مكاناً ترفيهياً.

الإقامة في حي شيشلي:

شيشلي هي إحدى أحياء مدينة اسطنبول. وهي المنطقة الواقعة على الجانب الأوروبي من المدينة وتعتبر منطقة مركزية وحديثة للغاية. يمكن اعتبار حي شيشلي مركزًا من حيث التمويل والتسوق والثقافة والفنون.
يتوافر في حي شيشيلي العديد من افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول والتي تناسب جميع الزوار من حيث قربها من الأسواق وخطوط المواصلات.
اماكن للزيارة في حي شيشلي: نقدم لكم بعض اسماء المتاحف والأماكن الأثرية التي قد ترغب بزيارتها عند قدومك لمنطقة شيشلي

مسجد شيشلي:
يقع مسجد وجامع شيشلي بين شارع Abide-i Hürriyet وشارع Halaskar Gazi. تم بناء المسجد عام 1949. يتميز المسجد بفناء كبير وواسع. الجزء العلوي من المبنى مغطى بثلاثة قباب. ويعتبر هذا المسجد المفتوح للعبادة من بين الأماكن التي يتم زيارتها بشكل متكرر في المنطقة.

متحف أتاتورك:
يقع متحف أتاتورك في شارع هالاسكار غازي. يُعرف أيضاً باسم متحف الثورة. هذا البناء الذي كان أحد الأماكن التي عاش فيها مصطفى كمال أتاتورك في تلك الحقبة أصبح كمتحف اليوم. يشار إليه باسم البيت الوردي في ذكريات أتاتورك. تم افتتاح المتحف عام 1942. يتم عرض الصور الفوتوغرافية والمقتنيات الشخصية والملابس واللوحات والوثائق المختلفة حول حياة أتاتورك.

مسرح Harbiye Cemil Topuzlu
مسرح مفتوح تم بنائه في الهواء الطلق في عام 1947 ويقع في منطقة Harbiye. يعد هذا المسرح الذي يحتوي على مناطق جلوس نصف دائرية لمشاهدة المسرح، مركزاً ثقافياً وفنياً مهماً. تستضيف العديد من الحفلات الموسيقية والعروض كل عام. إنه كبير جداً من حيث سعته.

المتحف الحربي:
يقع المتحف العسكري في منطقة حربية بمنطقة شيشلي. إنه متحف كبير للغاية. يتم عرض 5000 عمل فيه. تقع هذه الأعمال و المواد في 28 غرفة كبيرة. الأعمال المعروضة هي الملابس العسكرية والأسلحة والخيام والدروع والدروع واللافتات والأعلام ذات الأهمية التاريخية.

منطقة وادي إسطنبول ومسلك:

أماكن للزيارة والمشاهدة في منطقة مسلك وحي ساريير والتي تعتبر واحدة من المناطق المتميزة الواقعة في شمال اسطنبول. تستضيف منطقة سارير نهاية المضيق المفتوح على البحر الأسود. يفضل معظم المقيمين في اسطنبول أن تكون هذه المنطقة هي متنفسهم للأقامة الفصلية أو في عطلاتهم. يتوافر في تلك المنطقة مجموعة من افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول التي تعتبر من أرقى الشقق الفندقية في اسطنبول. ضمن مجمعات سكنية راقية. يتواجد في كل مجمع جميع الخدمات اللازمة من أسواق و وسائل النقل العامة أو مكاتب التكاسي.

منطقة تقسيم و شارع الاستقلال:

منطقة تقسيم، التي تعد من الأماكن التي يجب زيارتها في اسطنبول ، هي منطقة تقع في حي بيوغلو في اسطنبول وداخل المناطق السياحية في اسطنبول ، والتي تحولت إلى ساحة في عهد حكم حزب الجمهوريين. من ناحية أخرى ، يعد شارع الاستقلال من أشهر الشوارع في تركيا ، ويقع أيضا في بيوغلو ومتصل بتقسيم بواسطة شارع مميز وجميل على جانبيه العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات المميزة. يتوافر افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول تقسيم ضمن أماكن متفرقة من الحي. سواء قريبة من الميدان أو على الشارع العام باتجاه حي شيشلي.

يُعد برج جالاتا المتواجد في نهاية شارع الأستقلال أحد أقدم الأبراج المعروفة في التاريخ. وقد تم بناؤه بواسطة أناستاسيوس في عام 507. في ذلك الوقت كان هذا المكان يستخدم بشكل أساسي كبرج منارة.

الإقامة في حي بيشكتاش:

قصر دولمابهشه في بيشكتاش: كانت المنطقة التي يقع فيها قصر دولما بهجة والتي تظهر كأحد أكثر الأماكن تميزًا في اسطنبول اليوم كانت عبارة عن خليج ينتمي إلى مضيق البوسفور في الماضي. في ذلك الوقت رسى الأدميرال العثمانيون سفنهم في هذه المنطقة. في فترات لاحقة بدأ استخدام هذا المكان لعناصر الحسبة في ذلك الوقت. لفترة طويلة ، كانت المنطقة تعرف باسم قصر شاطئ بشيكتاش. عندما قرر السلطان عبد المجيد هدم هذا المكان. ثم بناء القصر الحالي في عام 1843. يغطي قصر Dolmabahçe مساحة إجمالية قدرها 15 ألف متر مربع. لمحبي المتاحف يوجد في بيشكتاش متحف اسطنبول البحري الذي تم بنائه في عام 1897. يتم استخدامه كإدارة المكتبة في ذلك الوقت. يتم عرض ما مجموعه 20 ألف عمل في المتحف الواقع في شارع جيزاير في بشيكتاش. يضم المتحف المكون من ثلاثة طوابق 17 غرفة للعرض.

تتميز الإقامة في منطقة وحي بيشكتاش بقربها من مضيق البوسفور وتوافر افضل 10 شقق فندقية في اسطنبول مطلة على البوسفور في تلك المنطقة. كما يتواجد في المنطقة العديد من الأسواق والمحلات التجارية وسهولة الوصول الى جميع الأماكن السياحية في المدينة.

 

بأمكانكم التواصل معنا عبر الضغط على رمز الواتس اب اسفل يمين الشاشة للتحدث معنا عبر الواتس اب