افضل شقق اسطنبولشقق اسطنبولشيشلي

شقق مجمع شيشلي اسطنبول 2023

ايجار يومي - اسبوعي - شهري

 

 إيجار الشقق الفندقية في اسطنبول للسياح – مجمع شيشلي اسطنبول

اسطنبول هي وجهة سياحية شهيرة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة تاريخها الغني وثقافتها وهندستها المعمارية المذهلة. وفيما يتعلق بالسكن، تحظى الشقق الفندقية بشعبية بين السياح الذين يفضلون إقامة أكثر راحة وملاءمة. سيوفر هذا الدليل نظرة ثاقبة لما يمكن توقعه من الشقق الفندقية في اسطنبول، ووسائل الراحة الشعبية، ومدى ملاءمتها للسياح.

الموقع والمعالم السياحية القريبة

يمكن العثور على الشقق الفندقية في اسطنبول في أحياء مختلفة ، كل منها يقدم تجربة فريدة من نوعها. حي شيشلي هو أحد هذه الأحياء التي تقدم للزوار مزيجًا من الثقافة التركية الحديثة والتقليدية. مجمع شيشلي اسطنبول هي مجموعة من الشقق الفندقية في حي شيشلي وتقع على بعد (4 كم) من حي تقسيم الشهير. تشمل مناطق الجذب الشهيرة الأخرى القريبة المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي ، وكلها على بعد 15 دقيقة على الأكثر بالسيارة او عن طريق المترو.

وسائل الراحة والخدمات

من أهم مزايا الإقامة في الشقق الفندقية الراحة والخصوصية. تحتوي الشقق الفندقية لدينا على مطبخ، مما يسمح للضيوف بإعداد وجباتهم وتوفير تكاليف الطعام. يحتوي المطبخ على ثلاجة كاملة الحجم وفرن وغسالة أطباق وأدوات طهي وأطباق وأواني. تشتمل الشقة أيضًا على طاولة طعام وآلة لصنع القهوة / الشاي.

تم تصميم مساحات المعيشة لتوفير الراحة والاسترخاء للضيوف. هناك منطقة جلوس مع منطقة جلوس ومكتب للعمل وكرسي. تشتمل الشقة أيضًا على غسالة ملابس وتنظيف جاف كما تتوفر خدمة غسيل الملابس المأجورة. تشمل وسائل الراحة الأخرى خدمة الواي فاي المجانية بسرعة تزيد عن 50 ميغابت في الثانية وتكييف وتدفئة و اماكن خالية من التدخين.

سهولة الوصول والملاءمة

الشقق الفندقية في مجمع شيشلي اسطنبول مناسبة لأنواع مختلفة من السياح، من العائلات التي لديها أطفال إلى المسافرين بمفردهم. ومع ذلك ، يجب على الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة المتعلقة بإمكانية الوصول الاتصال بالأدارة مسبقًا لضمان تلبية احتياجاتهم. يمكن الوصول إلى مجمع شقق شيشلي بواسطة الكراسي المتحركة ولكن مع قيود.

الحجز وتسجيل الوصول

عند حجز شقتك الفندقية في مجمع شيشلي اسطنبول ، يجب على النزلاء التحقق من أوقات تسجيل الوصول والمغادرة الخاصة بمكان الإقامة ، يكون وقت تسجيل الوصول من 3:00 عصرا ، وتسجيل المغادرة  12:00 ظهرًا. يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية حكومية او جواز سفر.

يجب أيضًا ملاحظة تعليمات تسجيل الوصول الخاصة بالتوقيت، يتوفر مكتب استقبال وريسبشن على مدار 24/ ساعة في مكان الإقامة. يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة مسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ومعلومات الاسترداد الهامة. المضيف سيرحب بالضيوف عند الوصول. لذلك ، يجب على الضيوف الاتصال بالمنشأة قبل فترة ساعة على الأقل من الوصول باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

  • اطلالة الصالة

خاتمة

الشقق الفندقية في اسطنبول هي خيار ممتاز للسياح الذين يرغبون في إقامة مريحة ومريحة. مجمع شيشلي اسطنبول هي شقف فندقية شهيرة في القسم الأوروبي من مدينة أسطنبول ، وتقدم للضيوف مزيجًا من الثقافة التركية الحديثة والتقليدية. توفر وسائل الراحة في الشقة ، بما في ذلك المطبخ ومنطقة الصالة وخدمة الواي فاي المجانية ، الخصوصية والراحة للضيوف. ومع ذلك ، يجب على النزلاء الذين لديهم احتياجات خاصة بإمكانية الوصول الاتصال بالمنشأة مسبقًا. عند حجز شقة فندقية ، يجب على الضيوف ملاحظة أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في مكان الإقامة وأي تعليمات خاصة لتسجيل الوصول.

الأسئلة الشائعة

إذا كنت تخطط لرحلة إلى اسطنبول وتبحث عن سكن ، فقد تفكر في الإقامة في مجمع شيشلي اسطنبول. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة لمساعدتك في التخطيط لإقامتك.

هل يقدم مجمعنا الإلغاء المجاني لاسترداد الأموال بالكامل؟
لا يقدم أسعار غرف قابلة للاسترداد بالكامل والتي يمكن حجزها. إذا كنت قد حجزت سعر غرفة فالسعر غير قابل للاسترداد بالكامل، فيمكنك إلغاء الحجز الخاص بك حتى بضعة أيام قبل تسجيل الوصول بدون اية عمولات ، اعتمادًا على سياسة الإلغاء في مكان الإقامة. ومع ذلك ، يعد التحقق من سياسة الإلغاء الخاصة بالعقار لمعرفة الشروط والأحكام الدقيقة أمرًا ضروريًا.

هل مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة ؟
لا ، يحظر دخول الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة. إذا كنت تسافر مع حيوان أليف، فقد تحتاج إلى البحث عن خيارات إقامة بديلة.

هل يتوفر موقف للسيارات في الموقع في مجمع شيشلي اسطنبول؟
نعم تتوفر مواقف سيارات بالموقع امام وبجانب البناء بشكل مجاني. ومع ذلك ، هناك العديد من خيارات وقوف السيارات العامة في مكان قريب والتي يمكن للضيوف استخدامها مقابل رسوم إضافية.

ما هي أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في؟
يمكن للضيوف تسجيل الوصول في من الساعة 3:00 عصرا . وقت تسجيل المغادرة هو 12:00 الظهر ، لذا تأكد من التخطيط لمغادرتك وفقًا لذلك.

هل يوجد مطبخ مستقل أو مطبخ صغير؟
نعم ، هناك مطبخ مجهز بالكامل الشقق ذات الثلاث غرف نوم تحتوي على مطبخ واسع مستقل أما الشقق ذات الغرفتين فتامطبخ بنظام أمريكي ، بما في ذلك ثلاجة وفرن وغسالة أطباق وماكينة صنع القهوة. هذا مناسب بشكل خاص للضيوف الذين يرغبون في إعداد وجباتهم الخاصة أثناء إقامتهم.

بشكل عام ، خيارات إقامة مريحة وملائمة للسياح في اسطنبول. موقعه المركزي ووسائل الراحة الحديثة والموظفين المتعاونين يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة وخالية من المتاعب في المدينة.

قد يعجبك أيضاً:

شقق مفروشه في شيشلي ايجار اسبوعي 2+1

أجمل شقق فندقية على البسفور اسطنبول – 2023

شقق فندقية في تركيا تقسيم ضمن مجمع 5 نجوم

 

معلومات الحجز والاستفسار:

التواصل بالضغط على أيقونة الاتصال المباشر من داخل أو خارج تركيا

وبإمكانكم الحصول على المزيد من المعلومات عبر الضغط على أيقونة الواتس اب 

الظاهرة في اسفل يمين الشاشة

شاهد وعروض أسعار الشقق في تقسيم على موقع بوكينج اضغط هنــا

Muhammed Elömer

إجازة في التجارة و التسويق الألكتروني و خبير في إدارة محتويات الويب و مواقع الوردبريس لأكثر من 7 سنوات أعمل على إدارة العديد من مواقع الويب كخبير لإدارة للمحتوى و ال SEO

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى